جديد الموقع

نـدوة في السليمانية

في إطار الجهود المبذولة والخطة الموضوعة من قبل منظمة اقليم كردستان، وبغية تطوير العمل التنظيمي للحزب, أقامت منظمة السليمانية لحزبنا , حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا-يكيتي-، في 18-9-2015 ندوة تنظيمية وسياسية للرفاق في سليمانية وذلك بحضور كل من هفال حسين نعسوعضو الهيئة القيادية و مسؤول منظمة إقليم كردستان وهفال صالح مامو عضو لجنة الدائرة ومسؤول منظمة سليمانية للحزب وعضوي لجنة الدائرة{ هفال اسماعيل شامو و صالح بوزان .
حيث بدأ الندوة بكلمة ترحيبية بالرفاق من قبل عضو اللجنة الفرعية هفال ريزان كمروكي والوقوف دقيقة الصمت على ارواح الشهداء.
ثم قام مسؤول المنظمة هفال صالح مامو بالحديث عن الوضع التنظيمي للفرع مشيرا في حديثه الى سير العمل التنظيمي وفق مقررات المؤتمر السابع للحزب ومؤتمر الدائرة لمنظمة الاقليم وامكانية تطوير العمل التنظيمي…
وبعد ذلك تحدث هفال حسين نعسو عن الخطة الموضوعة وكيفية تطوير العمل الحزبي واهمية الإلتزام بها..
ومن الناحية السياسية تطرق نعسو لاخر الاحداث والمستجدات السياسية ومواقف الحزب منها.كما أكد الرفيق حسين على ثوابت الحزب وكيفية التعامل مع الاحداث بما يخدم االقضية الكردية ومصلحة الشعب الكردي.
وكما اكد رفيقي صالح بوزان واسماعيل شاموعلى مقررات المؤتمر الاخير لدائرة الاقليم والعمل وفقا لها بما يخدم المنظمة وقضية شعبنا.
وفي نهاية الندوة تم استماع الى ملاحظات ومقترحات الحضور واجابة على اسئلة واستفساراتهم من قبل أعضاء لجنة الدائرة وعضو الهيئة القيادية.
لجنة اعلامية لمنظمة سليمانية لحزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا-يكيتي
سليمانية 18-9-2015

12032219_435739559961502_3375420242385528539_n